#نؤوي_بإحسان #بيت_وأكثر

+966 13 8058000

الخبر، طريق الملك سلمان بن عبد العزيز حي اليرموك، برج سمو، الرمز البريدي 34423

أخبار مأوى

مأوى تدشن حملة بيت آمن وسعيد

شارك

مأوى تُغلق منزلين بمبلغ 700 ألف

أكملت جمعية مأوى للخدمات الاجتماعية المتخصصة بابتكار وتطوير مساكن تنموية مستدامة للأسر السعودية الأشد حاجة حالتين ضمن حملتها الرمضانية ” بيت آمن وسعيد ” التي انطلقت خلال شهر رمضان المبارك بقيمة 700 ألف ريال لأسرة من الأيتام تضم 4 أفراد وأخرى لأسرة أرملة تضم 7 أفراد، بدعم من المواطنين والمقيمين والمحسنين الذين تفاعلوا مع الحملة منذ اللحظات الأولى للإعلان عن انطلاقتها.

 

وأوضح المتحدث الرسمي لجمعية مأوى يوسف الفردوس أن الحملة انطلقت في شهر رمضان شهر الخير والبركة الذي تكثر فيه الأعمال الصالحة ، حيث تهدف الحملة إلى حث المجتمع بالتبرع للأسر الأشد احتياجا في كافة ربوع المملكة والمساهمة في توفير مسكن آمن لهم ولذلك فقد أقيمت تحت مسمى ” بيت آمن وسعيد ” بحيث تتوفر في المسكن سلامته الهندسية والانشائية والفنية ويرسم السعادة على وجوه أصحابه لما يمثله السكن من ركيزة أساسية في حياة الإنسان.
وأضاف الفردوس بأن الحملة تتناغم مع أهداف ورؤية الجمعية في توفير السكن الملائم للأسر بمواصفات فنية وهندسية دقيقة ومعايير انشائية تتيح للمستفيدين الاقامة به في أمان واطمئنان.

وأشار الفردوس إلى أن الحملة تهدف أيضا إلى رفع الوعي بقضية الاسكان التنموي من خلال المنصات المختلفة وموقع الجمعية الالكتروني بالإضافة إلى التواجد في الفعاليات الرمضانية في أنحاء المملكة.

وناشد الفردوس أصحاب الأيادي البيضاء في مملكتنا الغالية بدعم الحملة حتى تواصل رسالتها لبقية الحالات التي تنتظر لتحقيق حلم الحصول على مسكن آمن يساهم في تحسين حياتهم ويوفر لهم الاستقرار والأمان.

فيديو يضم مشاعر ودعوات المستفيدين السابقين من بناء مأوى لمنازلهم:

لزيارة صفحة الحملة:

بيت آمن وسعيد

القائمة الرئيسية

#نؤوي_بإحسان #بيت_وأكثر

تبرع سريع

سيذهب تبرعك تلقائياً للحالات الأشد احتياجاً