#نؤوي_بإحسان #بيت_وأكثر

+966 13 8058000

الخبر، طريق الملك سلمان بن عبد العزيز حي اليرموك، برج سمو، الرمز البريدي 34423

أخبار مأوى

” مأوى ” تحصل على جائزة إحسان كأفضل جمعية رائدة في المجال الاجتماعي

شارك

حصلت مأوى للخدمات الاجتماعية على جائزة إحسان للجمعيات الخيرية كأفضل جمعية رائدة في المجال الاجتماعي ، يأتي ذلك نتيجة الدور الحيوي الذي قامت به الجمعية لتوفير المساكن للأسر الأكثر احتياجاً من ساكني القرى والهجر والمناطق النائية .
وبهذه المناسبة رفع المتحدث الرسمي لجمعية مأوى يوسف الفردوس شكره للقيادة الرشيدة -حفظهما الله- لدعمها المستمر للقطاع غير الربحي، ومتابعتها الدائمة لمستفيدي الجمعيات الخيرية في المملكة ، معربا عن اعتزازه بفوز الجمعية بتلك الجائزة مما يعكس حجم الجهود المبذولة لخدمة مستفيديها .
وأشار الفردوس إلى أن حصول الجمعية على جائزة إحسان يؤكد على سعي ” مأوى “إلى تعزيز الموثوقية والشفافية التي تعكسها خدمات الجمعية عبر برامجها وخدماتها النوعيّة في رعاية مستفيديها بجميع أنحاء المملكة .
ولفت إلى أن فوز الجمعية بالجائزة يعد تكريما تقدمه كباقة شكر وتقدير وعرفان لشركاء مأوى الحاليين وبطاقة دعوة للشركاء المحتملين الذين سينضموا إليها لمواصلة دورها في خدمة مستفيديها .
يذكر أن جائزة إحسان للجمعيات الرائدة تهدف إلى تكريم وتشجيع الجمعيات الرائدة في مجالات خيرية مختلفة التي تسهم في ارتقاء القطاع غير الربحي في التنمية الاجتماعية، والاقتصادية، وتفعيل دور هذا القطاع وتطويره وتمكينه من التوسع والنمو، وتنمية موارده المالية والبشرية، وبناء قدرات العاملين فيه، ورفع إسهامه في الناتج الإجمالي المحلي.

القائمة الرئيسية

#نؤوي_بإحسان #بيت_وأكثر

تبرع سريع

سيذهب تبرعك تلقائياً للحالات الأشد احتياجاً