#نؤوي_بإحسان #بيت_وأكثر

+966 13 8058000

الخبر، طريق الملك سلمان بن عبد العزيز حي اليرموك، برج سمو، الرمز البريدي 34423

أخبار مأوى

مأوى وساتورب توسعان التعاون المشترك لدعم مشاريع الإسكان التنموي والمستدام

شارك

مأوى وساتورب توسعان التعاون المشترك لدعم مشاريع الإسكان التنموي والمستدام

عقدت مأوى للخدمات الاجتماعية بالمنطقة الشرقية اتفاقية تعاون مع شركة “أرامكو السعودية” توتال للتكرير والبتروكيماويات (ساتورب) ; في مقرها بالخبر بحضور رئيس مجلس إدارة مأوى الأستاذ عايض بن فرحان القحطاني، والرئيس وكبير الإداريين التنفيذيين لشركة ساتورب الأستاذ عبد الله بن صالح السويلم.

 

حيث قام بتوقيع الاتفاقية من جانب ساتورب الأستاذ محمد بن سعد العجمي، مساعد الرئيس وكبير الإداريين التنفيذيين ومن جانب مأوى المدير التنفيذي الأستاذ الحسن بن علي المشيخي.

 

ويهدف التعاون لدعم مأوى لتحقيق الاستقرار الأسري للأسر الأشد حاجة على مستوى المملكة والمساهمة في زيادة نسبة تملك المسكن الملائم لأسر المستفيدين وذويهم.

 

وبعد انتهاء مراسم التوقيع;

أعرب الرئيس وكبير الإداريين التنفيذيين لشركة ساتورب، الأستاذ عبد الله بن صالح السويلم عن اعتزازه وسعادته بالتعاون مع مأوى كشريك نجاح استراتيجي لخدمة واستدامة الإسكان التنموي في المجتمع مثمناً الدور الذي تقوم به الجمعية.

 

حيث ذكر السويلم ” يهدف برنامج المسؤولية الاجتماعية للاستدامة لشركة ارامكو السعودية توتال للتكرير والبتروكيماويات (ساتورب) على تقديم مبادرات وفرص مبتكرة لخدمة المجتمع في مجالات الصحة، السلامة، والاستدامة وإحياء التراث الوطني، ويتم ذلك عبر التعاون الاستراتيجي مع قطاعات حكومية ومجتمعية فريدة لتعظيم الفائدة وإحداث أثر إيجابي مستدام في المجتمع.  وفي هذا الإطار تأتي أهمية تعزيز شراكتنا الإستراتيجية مع جمعية مأوى المتخصصة في تقديم حلول سكنية ذات معايير عالية في السلامة والجودة من خلال شراكة الإسكان التنموي المستدام. وأود هنا بأن أتقدم بالشكر الجزيل للأستاذ عايض بن فرحان القحطاني رئيس مجلس إدارة جمعية مأوى وكافة فريق عمل الجمعية على جهودهم المميزة والتي تقدم نموذجاً فريداً من الاحترافية لرفع جودة حياة المستفيدين”.

 

من جهته أوضح المتحدث الرسمي لمأوى الأستاذ يوسف الفردوس أن توقيع الاتفاقية يأتي ضمن استراتيجية مأوى في التكامل مع الجهات الشريكة والتماثل في تحقيق الأهداف المشتركة والسعي لتفعيلها على أكمل وجه، كما رفع شكر وتقدير أعضاء فريق مأوى للشريك الاستراتيجي شركة أرامكو السعودية توتال للتكرير والبتروكيماويات (ساتورب) على دعمهم وتفاعلهم مع مأوى.

 

ختام اللقاء

كما قدّم في ختام اللقاء سعادة رئيس مجلس إدارة مأوى الأستاذ عايض بن فرحان القحطاني درع تذكاري لرئيس وكبير الإداريين التنفيذيين لساتورب الأستاذ عبد الله بن صالح السويلم بهذه المناسبة.

 

يذكر أن شركة أرامكو السعودية توتال للتكرير والبتروكيماويات (ساتورب) تساهم في العديد من المبادرات النوعية لخدمة المجتمع تحت مظلة برامج المسؤولية المجتمعية كما أن ساتورب ترعى العديد من المبادرات المجتمعية المبتكرة ذات الأثر المستدام في تنمية القطاع غير الربحي في وطننا الغالي.

 

القائمة الرئيسية

#نؤوي_بإحسان #بيت_وأكثر

تبرع سريع

سيذهب تبرعك تلقائياً للحالات الأشد احتياجاً