#نؤوي_بإحسان #بيت_وأكثر

+966 13 8058000

الخبر، طريق الملك سلمان بن عبد العزيز حي اليرموك، برج سمو، الرمز البريدي 34423

أخبار مأوى

مأوى في زيارة لجمعية البر ببلجرشي لبحث سبل الشراكة بين الجمعيتين

شارك

سعد فريق مأوى متمثلًا في سعادة المدير لجمعية مأوى التنفيذي الحسن المشيخي، بزيارة نائب رئيس مجلس جمعية البر ببلجرشي سعادة الأستاذ عبدالله كرات.

وذلك لبحث سبل الشراكة والتعاون بين الجمعيتين لإقامة مشروع سكني بمحافظة بلجرشي، لخدمة المستفيدين والأسر الأشد حاجة من خدمات الجمعية.

من جهته أوضح المتحدث الرسمي لمأوى الأستاذ يوسف الفردوس أن التعاون مع جمعية البر الخيرية ببلجرشي يأتي ضمن استراتيجية مأوى في التكامل مع الجهات الشريكة والتماثل في تحقيق الأهداف المشتركة والسعي لتفعيلها على أكمل وجه، لخدمة الأسر الأشد حاجة على مستوى المحافظة، وذلك من خلال خبرات الكوادر الوطنية في هذا القطاع التنموي لتصب بشكل فاعل في تحقيق رؤية السعودية 2030 من خلال مساهمة القطاع غير الربحي في رفع الناتج المحلي وتوفير فرص للعمل التطوعي الاحترافي في مجال الإسكان التنموي.

كما رفع الفردوس شكر وتقدير أعضاء فريق مأوى للشريك الاستراتيجي جمعية البر الخيرية ببلجرشي على كرم الضيافة وحسن الاستقبال.

حضر اللقاء سعادة المشرف المالي للجمعية الأستاذ راشد حمود والمدير التنفيذي الأستاذ سعيد الغامدي و الأستاذ يوسف الفردوس مساعد المدير التنفيذي والمتحدث الرسمي لجمعية مأوى والمهندس هاشم محمد مدير العمليات لجمعية مأوى.

القائمة الرئيسية

#نؤوي_بإحسان #بيت_وأكثر

تبرع سريع

سيذهب تبرعك تلقائياً للحالات الأشد احتياجاً