#نؤوي_بإحسان #بيت_وأكثر

+966 13 8058000

الخبر، طريق الملك سلمان بن عبد العزيز حي اليرموك، برج سمو، الرمز البريدي 34423

أخبار مأوى

مأوى تختتم مبادرة “التعاون الأكاديمي ” بالتعاون مع جامعة الملك فهد للبترول والمعادن

شارك

 

بمشاركة 26 طالب في 7 مشاريع للتحول الرقمي وبرعاية سمو المجتمع

 

اختتمت ‫مأوى يوم الثلاثاء الماضي مبادرة التعاون الأكاديمي بالتعاون مع جامعة الملك فهد للبترول والمعادن والتي استمرت لمدة ستة أشهر في مجال التحول الرقمي وبرعاية سمو المجتمع وبحضور بحضور المدير التنفيذي الحسن المشيخي و د. مازن شاووش والأستاذ من شريك النجاح التحول التقني.

 

وياتي ذلك انطلاقاً من رسالة مأوى في خدمة وتنمية المجتمع وتعزيزاً لرؤية وطننا الغالي من خلال تأهيل كفاءات وطنية لسوق العمل ، تأتي هذه المبادرة بهدف اكساب المتدربين المعارف والمهارات الأساسية في مجال التحول الرقمي عبر مشاريع طلابية تهدف إلى تحليل وتطوير الأنظمة والتطبيقات وتحليل البيانات ، والتي شارك بها 26 طالب من طلاب جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في 7 مشاريع لتحليل وتطوير الأنظمة والبيانات وبإشراف ومتابعة من د. مازن شاووش ، أستاذ مساعد في نظم المعلومات، والحوكمة، والخصوصية في كلية الأعمال، بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن .

وجاءت المشاركات في تحليل وتطوير الأنظمة (علاقات العملاء – الموارد البشرية – المشاريع – المحاسبة – المشتريات – المخزون) والتي استمرت لمدة ستة اشهر، واسفرت النتائج النهائية بفوز مشروع “تحليل بيانات المشاريع” و مشروع “تحليل وتطوير نظام الموارد البشرية” وذلك بعد مناقشة هذه المشاريع ووسط منافسة من جميع المشاريع وقدم (سمو المجتمع) جوائز نقدية للفرق الفائزة بجوائز نقدية مقدمة من سمو المجتمع.

تبرع سريع

سيذهب تبرعك تلقائياً للحالات الأشد احتياجاً